الوصول الى حل لمشاكل تسرب المياه

خيارات المركز العالمى لكشف تسرب المياه موجودة، ولكن هناك بعض المحاذير. في المدن الخاصة بالمملكة العربية السعودية ، يمكنك القيام بذلك الكشف عن تسرب المياه الخاصة بك إذا كان لديك ترخيص للقيام بذلك (أي يجب أن يتم العمل من قبل شخص لديه رخصة). في الرياض والمدن الاخرى لا يلزم ترخيص، ولكن يمكنك استئجار من لدية رخصة ويعطيك ضمانات خطية على انجاز العمل بالشكل المضمون والعلمى – ‘تسرب المياه في المناطق الرطبة الداخلية “. ومن الجدير بالذكر أن الخطة الموضوعة تحدد “الحد الأدنى” من كمية المياه المطلوبةللحماية من تسرب المياه بالمنزل. رش مبيد بالرياض

إذا كنت تفعل ذلك بنفسك الكشف عن تسرب المياه الخاصة بك، فإنك تحتاج إلى أن يتم هذا بالمعيارالسليم ويجب أن تكون قادر على الوصول الى المكان السليم الذى يؤدي الى تسرب المياه. فسوف تحتاج أيضا إلى النظر في حقيقة أنه يمكن أن يؤثرذلك على الضمانات التى اخزت من صاحب المنزل الذى اشتريت منه . تسرب المياه من منطقة واحدة من منزلك لديها القدرة على إحداث اضرار كبيرة بالمنزل.

اين يمكن الكشف عن تسرب المياه بالحمامات؟

الكشف عن تسرب المياه مطلوب عموما في أي مكان حيث توجد المياه. هذا يتضمن:

وحدة الدش
ارضيات الحمام
الحمامات بشكل عام (اعتمادا على المواد الأخرى المستخدمة)
مغاسل الملابس
المناطق الرطبة في المطابخ
حول كل مكان في المناطق التي تكون متعرضة للماء (مثل الصنابير والمصارف)
كما ان ألاسوار العالية والواسعة والأرضيات سوف تحتاج إلى أن تكون صامدة ضد تسرب الماء يعتمد ذلك إلى حد كبير على ما يجري داخل الجدار من تمديدات للتغذية او الصرف، وعلى غيرها من المواد التي تستخدم في هذا المجال.


أضف تعليق